recent
آخر الأخبار

الممثلة الهولاندية أسترليندرتس صديقة أحمد السقا في همام في أمستردام

الصفحة الرئيسية

الممثلة الهولاندية أسترليندرتس صديقة أحمد السقا في همام في أمستردام


الممثلة الهولاندية أسترليندرتس صديقة أحمد السقا في همام في أمستردام

هذه هي صديقة السقا في همام في امستردام بعد مرور أكثر من عشرين عام!


 تتذكرون فيلم "همام في أمستردام" بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا وأحمد عيد ومحمود البزاوي وإنعام سلوسة والممثلة الهولاندية أسترليندرتس التي كانت تقوم بدور صديقة أحمد السقا في الفيلم.


إنتشرت مؤخراً صور للممثلة الهولاندية أسترليندرتس التي شاركت في فيلم "همام في امستردام"، بدور صديقة أحمد السقا الذي لعب بطولته الفنان محمد هنيدي وعرض عام 1999.


ونشرت صفحة "عالم هنيدي" على تويتر، صورتين للممثلة الهولاندية، أسترليندرتس التي قدمت شخصية "بولا" صديقة أحمد السقا في أحداث الفيلم، وصورة لها من أحداث الفيلم، وتم التعليق على الصورة : "هذه هي صديقة السقا في همام في امستردام بعد مرور أكثر من عشرين عاما!".





▬ الصورة ▬

الممثلة الهولاندية أسترليندرتس صديقة أحمد السقا

معلومات عن فيلم  همام في أمستردام


فيلم "همام في أمستردام" بطولة محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا وأحمد عيد ومحمود البزاوي وإنعام سلوسة، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج سعيد حامد.


الفنان محمد هنيدي يقدم مسرحية "3 أيام في الساحل"، والتي افتتحها يوم الخميس 10 يناير الماضي، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر.


شارك في بطولة مسرحية "3 أيام في الساحل" بجانب محمد هنيدي كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامية الطرابلسي ومها أبو عوف ومحمد محمود ومحسن منصور، وهي من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج مجدي الهواري.


شهدت مسرحية "3 أيام في الساحل" عودة محمد هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002.


google-playkhamsatmostaqltradent